موقع تفسير الاحلام

الرئيسيةموقع الاحلامس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

حلم الزفاف و آسفة لأنه طويل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فضيلة

مُساهمةموضوع: حلم الزفاف و آسفة لأنه طويل   الخميس يوليو 15, 2010 2:24 pm

السلام عليكم سيد حمدي و شكرا على خدماتك في تفسير الأحلام في ميزان حسناتك إنشاء الله و بعد أرجو تفسير هذا الحلم الذي رايته منذ أربعة شهور و الذي أقلقني كثيرا:
رأيت في منامي أنني في غرفة و معي فتاتين إحداهما اسمها بشرى و الأخرى اسمها مرزاقة و هما بنات جارنا إحداهما متزوجة و كان شعري طويل و لابسة لباس أبيض و بعدة مدة رأيت نفسي جالسة مع نسوة و أرتدي فستان الزفاف الأبيض و كأنه يوم زفافي لكن بدون زغاريد أو صوت الدف(الطبل) بعد ذلك سمعت إحدى النسوة تقول من سوف يصعد مع العروس( أي أنا ) في السيارة في الأمام أي بجانب السائق فأجابتها إحدى النسوة انه سوف يصعد معها( أي أنا) شخص اسمه يوسف لا أعرفه و بعد ذلك صعدت في السيارة و أنا ارتدي فستان الزفاف و بعد ذلك لاحظت نفسي في غرفة و أنا جالسة على السرير و كان بجانبي شخص و هو عريسي في المنام قدم لي سائل لونه أحمر كأنه صبغة حمراء و قال لي أوعديني( أي عديني أو قدمي لي عهد) أننا لن نتشاجر أو نتخاصم مجددا ثم وضعت أنا و هو يدانا في هذا السائل و وعدنا بعض أن لا نتخاصم مجددا و ذلك بوضع علامة حمراء على جدران الغرفة.
بعد ذلك استيقظت فجأة من المنام و أنا ابتسم لأن ذلك الشخص(أي عريسي في المنام) تعرفت عليه من خلال العبارات التي قالها لي و هو شخص كنت أشتغل معه في نفس المؤسسة التي كنت أعمل فيها و كنت كثيرا ما أتشاجر أو أتخاصم معه لأتفه الأسباب سواء في أمور متعلقة بالعمل أو حتى أمور أخرى و لكن حاليا كل منا غير مكان عمله حيث أنا انتقلت للعمل في مدينة أخرى و هو انتقل كذلك إلى مدينة أخرى للعمل فيها منذ قرابة سنة و أصبحت لا تربطني به أي علاقة و لا أعرف حتى أخباره ولا أفكر فيه.
على فكرة أنا فتاة عزباء عمري 28 سنه و رأيت هذا المنام قبل صلاة الفجر و المعذرة عن الحلم الطويل و أرجو التفسير
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اداره الموقع
Admin

مُساهمةموضوع: الرد على التفسير   الجمعة يوليو 16, 2010 3:34 am

الرؤيه تدل على خيرا قادم ولكن ليس القصد بانك ستتزوجى هذا الشخص وعلما بان هذا الخير سياتى فجاءه وبشرى وطبعا البشرى تاتى فجاءه بدون علم الانسان
والله اعلم
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dream.mess.tv

حلم الزفاف و آسفة لأنه طويل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1